رياضة

“الأهلي يفوز علي طنطا بخماسيه ويواصل تربعه علي قمة الدوري”

 

كتبت:سها ممدوح..سحر قناوي.

لعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، وحقق فوزا عريضا علي طنطا بخماسيه دون رد، في اللقاء الذي أقيم مساء يوم الأربعاء علي ملعب ” ستاد القاهره”، ضمن الجوله الثالثة عشر من منافسات الدوري الممتاز.

إحرز أهداف الأهلي، حسين الشحات في الدقيقه 11
محمود كهربا في الدقيقه 81
أحمد الشيخ الهدف الثالث في الدقيقه 82
مروان محسن في الدقيقه 89
وإختتم “كهربا “مهرجان الأهداف في الدقيقه 91.

قدم لاعبو الأهلي عرضا جيداً في مواجهة اليوم ونجحوا في حصد نقاط المباراه الثلاث لمحافظة الفريق علي قمة الدوري برصيد 33 نقطه،بعد تحقيق الفوز الحادي عشر علي التوالي ، في رحلة الدفاع عن اللقب المحلي للموسم الخامس علي التوالي.

إنتهي، الشوط الأول من مباراة الأهلي بهدف نظيف سجله “حسين الشحات” من ركلة جزاء في الدقيقه 11 من أحداث اللقاء.

جاءت بداية المباراه قويه من جانب لاعبي الأهلي بحثا عن هدف التقدم،حيث أنقذ ، علي فرج ، حارس مرمي طنطا فرصة الهدف الأول ، بعد أن تصدي لتسديدة حسين الشحات فيأول خمس دقائق من المباراه وأخرج الكره إلي ضربه ركنيه.
وفي الدقيقه العاشره تصل الكره إلي أحمد الشيخ، لاعب الأهلي داخل منطقة الجزاء ، حيث سقط اللاعب بعد تدخل عنيف من أحد مدافعي طنطا .

حيث طلق حكم المباراه صافرته محتسباً ضربة جزاء لصالح الأهلي و بتقديم حسين الشحات لتسديدها ، حيث تصدي لها علي فرج حارس طنطا قبل أن يعود الشحات لمتابعتها وتسديدها من جديد داخل الشباك محرزا الهدف الأول في الدقيقه 11 للأهلي لتصبح النتيجه1_0 .

وإنتهي الشوط الأول بتقدم الأهلي بهدف نظيف.

حيث شهدت بداية الشوط الثاني هجوما مكثفا من لاعبي الأهلي بحثا عن الهدف الثاني.

في الدقيقه 60 قام “رينيه فايلر”؛ المدير الفني للأهلي التغيير الأول بنزول” محمود كهربا” علي حساب محمد مجدي ” أفشه” في محاوله لزيادة الفاعليه الهجوميه.

وفي الدقيقه61 ، لغي محمود عاشور ، حكم المباراه هدفا للنيحيري “جونيور أجايي ” لاعب الأهلي بداعي لمس الكره قبل أن يسقط محمود متولي لاعب الأهلي من جديد للإصابه ، وتأكيد عدم قدرته علي إستكمال المباراه.

حيث أقام فايلر؛ التغيير الثاني في الدقيقه 66 بنزول أحمد فتحي علي حساب متولي ، وينجح “محمود كهربا” لاعب الأهلي في إحراز الهدف الثاني للأهلي في الدقيقه80 بغد أن إستغل وصول الكره إليه داخل منطقة الجزاء ليسددها في شباك علي فرج حارس مرمي طنطا وتصبح النتيجه 2_0.

ويعود أحمد الشيخ، الظهور بقوه في الدقيقه 81 بإحراز الهدف الثالث للأهلي في الدقيقه 82 .

وأجري فايلر ، التغيير الثالث للأهلي بنزول مروان محسن علي حساب جونيور أجايي، وينجح مروان محسن في إضافة الهدف الرابع بعد أن تسلم الكره من محمود كهربا داخل منطقة الجزاء ليسددها في شباك طنطا محرزا الهدف الرابع.

ويضيف كهربا، الهدف الخامس في الدقيقه91 بعد أن تسلم الكره من عمرو السوليه ليسددها في شباك فرج، وتمر الدقائق الأخيره دون خطوره ،

حتي يطلق الحكم صافرته معلنا فوز الأهلي” بخماسيه” دون رد يؤمن بها قمة الدوري برصيد “33 نقطه”

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق