رياضة

الزمالك يستعد لمباراة مازيمبى بدورى الأبطال

 

كتبه:سحر قناوي..سها ممدوح.

واصل فريق الزمالك اليوم ، تدريباته على ملعبه” بميت عقبه” فى إطار الإستعداد للقاء مازيمبى الكونغولي ، يوم الجمعة المقبل على” ستاد السلام “،بالقاهرة في الجوله الخامسة من دور المجموعات ببطولة إفريقيا للأندية الأبطال، وذلك بعد تأجيل لقاء المصري .

شهد تدريب الزمالك اليوم ، قيام  الفرنسي” باتريس كارتيرون “، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالزمالك ، بعقد جلسة مع اللاعبين قبل إنطلاق التدريبات الجماعية المقامة حاليا على ملعب “عبداللطيف أبو رجيلة” بمقر القلعة البيضاء.

وجاءت الجلسة بحضور الثنائي “سامي الشيشيني” و”أمير عبد العزيز” مدربا الفريق، من أجل شرح بعض النقاط الفنية والتكتيكية المراد تنفيذها خلال المران حيث منح اللاعبين بعض النصائح الفنية بالإضافة إلى، شرح بعض الأخطاء التي ظهرت خلال الفترة الأخيرة وكيفية تلافيها.

ويستعد الزمالك ، لمواجهة نظيره مازيمبي الكونغولي يوم الجمعة المقبل، ضمن مواجهات الجوله الخامسة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

قام الفرنسي باتريس كارتيرون ،المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بقيادة اللاعبين في فقرة فنية خاصة خلال مران اليوم.

وركز كارتيرون على تقسيم الفريق إلى مجموعتين، حيث إهتم باللعب من لمسة في المساحات الضيقة، والتركيز على اللعب بشكل سريع تحت ضغط.

وشهدت هذه الفقرة قيام المدير الفني الفرنسي بمنح اللاعبين بعض التعليمات الخاصة بالتحرك بدون كره.

بالإضافة إلى، التركيز على الدقة في التمرير.

وفي الثياق ذاتع، واصل عبدالله جمعة ظهير الفريق الأول لكرة القدم بالزمالك  البرنامج التأهيلي المصرح له من قبل الجهاز الطبي للفريق، بعض تعرضه للإصابة في العضلة الخلفية خلال مواجهة الجونة ببطولة الدوري الممتاز.

وخضع جمعة  لبعض التدريبات التأهيلية في صالة الجيمانزيوم، وذلك على هامش مران الفريق المقام حالياً بملعب النادي.

ويستضيف الزمالك فريق مازيمبي الكونغولي يوم الجمعة المقبل، ضمن مباريات الجولة الخامسة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

حرص أيضاً ؛ عمرو عبدالسلام مدرب حراس المرمى بالفريق الأول لكرة القدم بالزمالك، على منح الرباعي
محمود عبدالرحيم “جنش” ومحمد عواد محمد أبوجبل ومحمد صبحي بعض التعليمات الفنية قبل إنطلاق تدريبات الحراس، وخضع أبوجبل لبعض التدريبات التأهيلية الإضافية على هامش المران المقام حالياً بملعب النادي حيث قام بالجري حول الملعب.

وخاض الحراس مران فني قوي حيث بدأ ببعض التدريبات البدنية، ثم فقرة للتدريب على التعامل مع التسديدات القوية من داخل المنطقة، وفقرة آخري للتعامل مع الألعاب الهوائية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق