رياضة

المنتخب المصرى للغطس يفوز بالدرع العام لبطولة أفريقيا المؤهله لأولمبياد طوكيو 2020

كتبت..  سحرقناوى.

استطاع المنتخب المصرى للغطس أن يتأهل لأوليمباد طوكيو 2020، بعد أن حصد الدرع العام لبطولة أفريقيا.
وهيمنت المنتخبات المصرية المختلفة في الغطس على البطولات والجوائز الأفريقية، بعدما فاز منتخبنا القومى بالكأس العام للآنسات، والكأس العام للرجال.
وفي الجوائز الفردية، حصدت اللاعبة مها عبد السلام كأس أحسن لاعبة في السلم الثابت، واللاعب يوسف عمرو كأس لاعب في السلم الثابت، فيما فاز اللاعب مهاب مهيمن بكأس أحسن لاعب في السلم المتحرك.
كما فازت اللاعبة مها خالد بالميدالية البرونزية في السلم المتحرك واللاعبة عبد السلام ومها خالد بالميدالية الذهبية في الزوجى (سلم متحرك).
وفي بطولة السلم المتحرك، فازت اللاعبة مها عبد السلام واللاعب عمار خالد بالميدالية الذهبية ، وفي الزوجى فاز اللاعبان يوسف عمرو ومهاب مهيمن بالميدالية الذهبية.. كما فاز اللاعب عمار خالد بالميدالية الفضية في بطولة الفردى للسلم المتحرك.

تأتى هذه الإنجازات تتويجا لجهود الاتحاد المصرى للسباحة برئاسة المهندس ياسر إدريس رئيس الاتحاد وعضو اللجنة الأوليمبية.

يذكر أن بعثة المنتخب المصرى برئاسة المهندس هشام سيف عضو مجلس إدارة الاتحاد وعضو اللجنة الفنية الدولية للغطس، قد ضمت كلا من اللواء أشرف عبد الله واللواء محمد عيسى مدربا منتخب مصر القومى للغطس والحكم الدولى محمد حسن ومى الشريف، وسافرت البعثة تحت إشرف الدكتور زكريا ضو رئيس اللجنة العليا للجان الفنية لألعاب الماء بالاتحاد المصرى للسباحة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق