رياضة

 انكسار مثلت ريال مدريد برحيل رونالدو

كتب..مؤمن رمضان.

في الوقت الذي كان يحاول به زيدان اعطاء لاعبيه آخر تعليماته قبيل انطلاق كلاسيكو الـ١٨ من ديسمبر، انتشرت كالنار في الهشيم صورة لارتقاء ورأسية خرافية من كريستيانو رونالدو لاعب يوفنتوس الإيطالي تُرجمت لهدف ثانٍ للسيدة العجوز بمرمى سامبدوريا.

بعد انتهاء المباره التي انتهت بالتعادل السلبي والتي تلغب فيها ريال مدريد بشكل واضح في معظم اوقاتها،وارسال ما يقارب من 32 عرضيه الا انها لم تستغل بالشكل المثالي،ليظهر سؤال واحد ماذا لو كان رونالدوا موجودا في الكامب نو؟كم هدف كن سيسجل من تلك العرضيات؟

بوجود بنزيما ومع اقتراب تعافي ايدين هازارد سيكون هناك فردين من ثلاثه سيشكلون هجوم ريال مدريد،فمن سيكوم الثالث لحل مشكله التهديف؟

دعونا نقترب اكثر من الارقام.سجل كريم بنزيما 12 هدف هذا الموسم بالليغا وهو ثلث المعدل التهديف للفريق،ومع عدم اعطاؤ الفرصه لجوفيتش المهاجم الصربي،الا ان يظل بنزيما يحمل ع اكتافه تسجيل الاهداف بالرغم من انه يميل كثيرا للخروج من منطقه الجزاء.

بعد رحيل رونالدوا الي السيده العجوز”يوفينتوس” ظهرت رغبات بائسه وفاشله في تعويضه،وهو ام يعلم الكل انه من المستحيل تعويض لاعب بحجم كريستيانوا رونالدوا،لكن م يمكن العمل عليه هو تقليل الفجوه التي اظهرتها هذه المحاولات بتعويضه بشخص منذ ما يقارب من العام ونصف ولا سوف يستمر البكاء .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق