رياضة

بطل العالم للكو نغ فو يتوج بذهبيتين ضمن فاعليات بطولة “بطل البحر المتوسط” ببورسعيد

حصد نادي الشيخ زايد 22 ميدالية ذهبية و8 فضيات، ضمن فعاليات بطولة البحر المتوسط للكونغ فو، على أرض محافظة بورسعيد، والتي اقيمت برعاية اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد، وتحت إشراف الاتحاد المصرى للووشو كونج فو، برئاسة اللواء محمد عاشور، ويوسف على عزام رئيس المنطقة.

 

وكانت منافسات البطولة -في يومها الثاني قبل الأخير- قد شهدت تتويج نجم منتخب مصر ولاعب نادي الشيخ زايد محمد عبده ، المتوج مؤخراً ببطولة العالم فى روسيا العام الماضي بميداليتين ذهبيتين ضمن فعاليات البطولة.

 

وأقيمت بطولة “بطل البحر المتوسط” ضمن بروتوكول التعاون بين منطقتي بورسعيد والإسكندرية فى رياضة الكونج فو، حيث نظمت البطولة منطقة بورسعيد “للووشو كونج فو” بحصور الكابتن أحمد محمد سليم والكابتن وائل خيرى رئيس منطقة الإسكندرية.

 

وجاءت استضافة بورسعيد للبطولة، فى إطار تفعيل دور الرياضة في التنشيط التجاري والسياحي من خلال إقامة مختلف الأنشطة الرياضية الضخمة على أرض مدينة الصمود بورسعيد الباسلة، نظرًا لما تمتلكه محافظة بورسعيد من بنية أساسية متميزة من منشآت رياضية وخدمات ومرافق جيدة.

 

يذكرأن محافظة بورسعيد استضافت ما يقرب من ٦٠٠٠ ضيف من مختلف محافظات الجمهورية على مدار ثلاثة أيام متتالية ، حيث شارك في البطولة أكثر من ٢٠٠٠ لاعب يصاحبهم ٤٠٠٠ متفرج فى أكبر حدث لرياضة” الووشو كونج فو” نظمته المحافظة على مدار ثلاث أيام ١٣ و ١٤ و ١٥فبراير.

 

ومن ناحيته، أثني فكري الهواري، رئيس نادي الشيخ زايد علي مستوي اللاعبين الذين ظهروا عليه خلال مشاركتهم فى بطولة” بطل البحر المتوسط” والتي شهدت مشاركة ما يزيد عن 2000 متسابق، حصد خلالها ناديه 22 ميدالية ذهبية، وحصل لاعبه بطل العالم فى رياضة الكونغ فو، اللاعب محمد عبده نجم نادي الشيخ زايد ومنتخب مصر علي ميداليتين ذهبيتين.

 

وأضاف الهواري، أن فريق نادي الشيخ زايد كان له نصيب الأسد من الميداليات الذهبية، فضلا عن تتويج محمد عبده بميداليتين ذهبيتين، ليضع نادي الشيخ زايد فى مقدمة الفرق الأكثر حصداً للميداليات الذهبية فى البطولة القوية.

 

وقال رئيس نادي الشيخ زايد، إن فريق الكونغ فو فريق مميز وضم مجموعة قوية من اللاعبين وجهاز فني قوي، مقدماً لهم الشكر والتقدير لجهدهم وتفانيهم من أجل حصد المراكز الأولي والتتويج بالذهب.

 

ووعد الهواري، بمكافأة اللاعبين وتكريمهم بعد التمثيل المشرف فى بطولة “بطل البحر المتوسط”، مؤكداً دعمه المادي والمعنوي لكل فريق يجيد ويقدم أفضل ما لديه لحصد البطولات ورفع اسم النادي فى المحافل الرياضية.

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق