أخبارمصر

تصفيات بطولة الكاراتيه بادارة غرب الفيوم التعيليمة 

 

 

تصفيات بطولة الكاراتيه بادارة غرب الفيوم التعيليمة 

الفيوم – محمد عبد القوى

نظمت ادارة غرب الفيوزم التعليمية بطولة الكاراتيه السنوية لطلاب المدارس “بنين ” التابعة للادارة وذلك فى مدرسة عزة زيدان للغات بمدينة الفيوم

حيث اقيمت المنافسات فى الكاتا والكومتيه بين عدد 25 لاعب من مدارس ( الرسالة الخاصة – عزة زيدان – السلام الخاصة – الصداقة المصرية الفرنسية – الاعدادية الحديثة ).

هذا وتاتى اهمية هذه البطولة من حيث ان الطلاب يتم تصعيدهم على مستوى مديرية التربية والتعليم بالفيوم وتقام لهم بطولة مجمعة على مستوى الادارات المختلفة , والفائزين فى البطولة المجمعة بالمراكز الاوائل يحصلون على  درجات الحافز الرياضى لهم من  طلاب الفصل الثالث الاعدادى – فتضاف لهم على مجموع درجاتهم فى نهاية العام .

وقد قام بتحكيم البطولة (الكابتن / احمد جاد – الكابتن / محمود رمضان  – الكابتن / ايمن حسين ).

وقد شارك ف مشرفى المدارس على الاشراف على البطولة وهم _ أ. على سيد ” مدرسة الرسالة ”  -أ.  جون “السلام ” – أ. محمد على مؤنس “عزة زيدان” –  أ. مصطفى درديرى –” الصداقة ” – أ. مصطفى محمود الاعدادية الحديثة

وقد اشرف على البطولة موجهى التربية الرياضية (أ. احمد عثمان – أ.- هانى تعوفيق –أ. فرج على عوض الله – أ. عبد الجواد محمد عبد الله ) وبحضور الموجه الاول أ. هالة رمضان يوسف – وبحضور كذلك مديرة الشئون التنفيذية , دكتورة شيماء الشيمى .

 

 

 

 

 

 

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق