منوعات

حصاد اليوم الأول لاستقبال بازيليك القديسة تريزا بشبرا لرفات القديسة تريزا

كتب.. فتحى سعد.

وصلت يوم الإثنين الموافق ٢٣ ديسمبر، رفات القديسة تريزا الطفل يسوع إلي كنيستها بشبرا ببازيليك القديسة تريزا بشبرا للمرة الثالثة، وذلك في آخر زيارة لها قبل العودة إلى فرنسا، نهاية الشهر الجاري.

حضر من أجل المشاركة والتبارك من الرفات المقدس عدد من المؤمنين، كما حضر أيضًا وفد من ولاية كاليفورنيا الأمريكية؛ من أجل التبارك.

تضمن اليوم عدد من الصلوات والتأملات، وفي المساء أقيمت صلاة الذبيحة الإلهية بمشاركة كل من الأب باتريك الكرملي الرئيس الإقليمي للرهبنة الكرملية في مصر، والأب إيليا الكرملي راعي الكنيسة، والأب جاك الكرملي رئيس دير سانت تريزا بشبرا، والأب يوحنا الكرملي.

وجدير بالذكر أن الرفات المقدس سيتواجد علي مدار الأسبوع الحالي في بازيليك القديسة تريزا بشبرا حتي يوم الإثنين الموافق الموافق الثلاثين من الشهر الحالي وذلك من العاشرة صباحاً وحتى الساعة العاشرة مساءً ، يتخلل الزيارة عدد من الفقرات الروحية، بالإضافة إلى القداس الصباحي والمسائي (الرئيسي) في تمام الساعة السادسة مساءً من كل يوم ، علما بأن صاحب الغبطة الأنبا ابراهيم اسحق بطريرك الإسكندرية للأقباط الكاثوليك ورئيس مجلس البطاركة والأساقفة الكاثوليك في مصر، سيترأس صلاة القداس الإلهي الاحتفالي لوداع الرفات بمشاركة أصحاب السيادة البطاركة والمطارنة الكاثوليك في مصر وذلك يوم الإثنين المقبل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق