رياضة

 سباحو الشيخ زايد يحصدون الميداليات الذهبية في بطولة الجمهورية 

واصل فريق السباحة بنادي الشيخ زايد الرياضي، عروضه القوية في بطولة الجمهورية للسباحة المقامة حاليا باستاد القاهرة، في جميع المراحل العمرية، والتي يشارك فيها النادي بأكثر من مرحلة عمرية.

 

وجاءت نتائج فريق «زايد» كالتالي:

 

حقق اللاعب يوسف محمد توفيق الميدالية الذهبية فى سباق الـ٢٠٠م صدر بتحسين رقمة ٩ ثوانى وتحسين ترتيبه من الخامس فى آخر بطولة للمركز الأول وبفارق أكثر من ٤ ثوانى عن المركز الثانى.

 

وحصلت رحمة محمد عبد القادر على الميدالية البرونزية  فى سباق الـ٢٠٠م ظهر، وهي أول ميدالية فردية لبنت من أبناء النادى، وأول ميدالية فى مرحلة ١١سنة فى تاريخ النادى.

واستطاعت السباحة تسنيم محمد محروس الحصول على الميدالية الذهبية فى سباق الـ٤٠٠م حرة اصعب سباقات البطولة ومتفوقة على نوادى كبرى مثل الصيد والزمالك واكتوبر وأكثر من ١٤نادى وتعد تسنيم أصغر لاعبة حاصلة علي الميدالية الذهبية.

 

وتعد هذه الميدالية الذهبية هي الأولى فى تاريخ النادى لمرحلة ١١سنة.

 

كما حصل فريق التتابع مواليد (٢٠٠٧) على المركز الثالث والميدالية البرونزية فى سباق تتابع ٤*١٠٠م متنوع مختلط، وجاءت أسماء أبطال التتابع على النحو التالي:

 

أنس محمد صلاح، فريق العمومى، مروان السيد، فريق العمومى، جنى محمد (٢٠٠٧)، خديجة ابراهيم (٢٠٠٧)، وليد مشرف.

 

ويقود فريق التتابع جهاز فني مكون من الكابتن مصطفى اشرف، والكابتن محمد حكيم، والكابتن هشام محيى، المدرب العام للياقة، والكابتن محمد زكريا، والكابتن اسامه، وجهاز إدارى مكون من الكابتن عبد الغفار، والكابتن سوسن، والكابتن نسمة.

 

 

ويقود فرق السباحة فى النادي جهاز فني مكون من الكابتن محمد سيد صدقى مدير قطاع الناشئين والمدرب العام، والكابتن عبد الرحمن وجدى، والكابتن محمد كمال، والكابتن هشام محيى، والكابتن عبد الرحمن سيد المدرب العام، والكابتن أحمد عبد اللطيف، والكابتن أحمد عبد الفتاح، والكابتن أحمد نديم، والكابتن محمد زكريا، والكابتن ميرنا محمد.

 

وتعد بطولة الجمهورية  للسباحة، التى أقيمت الأسبوع الماضى فى مجمع حمامات سباحة استاد القاهرة الدولى من أقوي البطولات التي يشارك فيها لاعبي السباحة من مختلف الأعمار .

 

وأكد الكابتن فكري الهواري رئيس نادى الشيخ زايد، على جاهزية جميع المراحل العمرية لبطولة الجمهورية، وشدد على أن السباحة تسير في الاتجاه الصحيح بتحقيق الأهداف التي تم تحديدها قبل انطلاق الموسم.

 

وقال رئيس نادي الشيخ زايد، إن السباحة توجت بأكثر من ميدالية ذهبية ببطولة الجمهورية للسباحة خلال الفترة الأخيرة، وهي واحدة من أهم البطولات التي يسعى نادي زايد للفوز بها حفاظا على تفوقه فيها.

 

وأشار إلى أن نادي الشيخ زايد يعمل بالتعاون مع وزارة الشباب والرياضة، على تنفيذ توجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي بالاهتمام بالشباب وتوفير أماكن مناسبة لهم لممارسة الرياضة.

 

مؤكداً أن رسالة النادي تتمثل في المساهمة في تنشئة جيل رياضي ملتزم أخلاقيًا، ناجح علميًا، منافس رياضيًا.

 

وأثني الهواري، على المستوى المتميز الذي يقدمه اللاعبون خلال البطولة متمنيًا لهم تحقيق افضل النتائج كما أشاد بحسن تنظيم الاتحاد المصري للسباحة للبطولة.

 

وأثني الكابتن “أحمد العطار” مدير النشاط  بالنادي على إمكانيات اللاعبين العالية في فريقه بنادي زايد، وإنه يسعى لتحقيق المنافسة بكل فرق النادي خلال السنوات القادمة.

 

وأشاد ” العطار” بالدعم الذي يقدمه رئيس النادي الكابتن فكري الهواري، في ظل ما يقدمه من جهود للنادي بشكل خاص والدعم الرياضي بشكل عام ،كما أثنى على الدعم المعنوي والمجهود الكبير الذي يبذله مجلس إدارة النادي والأجهزة الفنية فى كافة الفرق الرياضية.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق