أخبار عالمية

سوريا للجميع يطالب قادة أوروبا رفع العقوبات عن الشعب

طالب حزب سوريا للجميع قادة الإتحاد الأوروبي برفع العقوبات عن الجمهورية العربية السورية والشعب السوري الذي يعاني من الظروف الاقتصادية الصعبة ، جراء الحرب الظالمة التي تدور على الاراضي السورية منذ منتصف مارس ٢٠١١ ،أي ما يقارب تسع سنوات .
وقال الدكتور “محمد عزت خطاب “- رئيس الحزب -في رسالة أرسلها لقادة الإتحاد الأوروبي الذين سيجتمعون الخميس القادم ، إن الشعب السوري يدفع ثمناً باهظاً نتيجة الحرب الظالمة التي تدور رحاها على الأراضي السورية ،خلفت ألاف القتلى ،ملايين اللاجئين ، ودماراً اقتصادياً كبيراً يستلزم وقفة من القادة الأوروبيين.
طالب ” خطاب ” ، الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون والمستشارة الألمانية “أنجيلا ميركل ” و كل قادة الإتحاد الذين سيجتمعون برفع العقوبات عن الشعب السوري والحكومة ، لأن الشعب يتضرر بسبب العقوبات ،ويدفع المواطن السوري ضريبة كبيرة وفاتورة الحرب كلها ، وهو ما يستلزم من القادة الأوروبيون أن يساعدوا على تخفيف المعاناة .
قال “خطاب ” رسالتي للقادة الأوروبيين الذين سيجتمعون الخميس المقبل هي بسرعة التحرك لإنقاذ الشعب السوري الذي يئن من العقوبات المفروضة عليه في ظل هذه الحرب الظالمة .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق