أخبار عالمية

سوريا للجميع يعزي الرئيس السيسي والقوات المسلحة في شهداء بئر العبد

نعى حزب سوريا للجميع شهداء القوات المسلحة الذين سقطوا في منطقة بئر العبد بسيناء ، مقدماً التعزية للرئيس “عبد الفتاح السيسي “- القائد الأعلى للقوات المسلحة -وقيادات الجيش والشعب المصري في أرواح الشهداء الذين سقطوا جراء زرع عبوة متفجرة في مدرعة تابعة للجيش لي سيناء بما أسفر عن استشهاد ١٠ وإصابة ٣ من رجال القوات المسلحة .
وقال الدكتور ” محمد عزت خطاب “- رئيس الحزب – إن مصر تدفع رجالها ثمناً في معركة مع الارهاب نيابة عن العالم ، كما جاء في كلام الرئيس السيسي ، وأن قطر وتركيا متهمتان رئيسيتان في دعم وتمويل الارهاب الذي يحدث في سيناء والداخل المصري ، فضلاً عن التدخلات التركية المستمرة في الشأن المصري بتمويل جماعة الإخوان ، واستضافة قياداتها على أراضيها وفتح منابر إعلامية لهم للتحريض ضد القيادة المصرية والقوات المسلحة .
دعا ” خطاب ” رجال القوات المسلحة المصرية والشعب ، للالتفاف خلف القائد الأعلى ، الرئيس “عبد الفتاح السيسي ” للقضاء على الارهاب ومن يدعمونه ، والصمود في مواجهة أصحاب التخريب والتدمير ومن يعاونهم ، لأجل بقاء مصر .
أكد ” خطاب ” أن معركة مصر مع الارهاب هي معركة المنطقة ، وأن تركيا ترد على هزيمتها في ليبيا ومن قبلها سوريا ، في ظل الدعم المصري لقضايا البلدين

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق