أخبارمصر

غداً… “فراج” يقود سفينة “استوديو فنون” نحو “التراث” بزمن الفن الجميل

كتب: ضياء أدم

تقيم فرقة “استوديو فنون” بقيادة الفنان محمود فراج،
احتفالية فنية بعنوان “الفن تراث” بمركز شباب الأندلس بمنطقة المرج بالقاهرة غدا الجمعة الموافق ٢٧ من ديسمبر الجاري في تمام الساعة السابعة مساءاً.

ويتضمن برنامج الحفل فقرات من الإنشاد الديني والابتهالات لفرقة أستوديو فنون، ووصلات من الغناء التراثي الجماعي والفردي، لباقة من أغنيات زمن الفن الجميل ل”سيد درويش، أم كلثوم، فريد الأطرش، عبدالحليم حافظ، وديع الصافي،
محمد فوزي، محمد العزبي، فايزة أحمد، عزيزة جلال، كارم محمود، شادية”.

ومن المقرر أن تقدم فرقة أستوديو فنون عدد من الأصوات الفنية منها: “مصطفى السلاموني، علاء نبيل، علاء عبد المقتدر، محمد سلامة، دينا الشوكي، داليا، غادة” بالإضافة إلى إثنين من نجوم الإنشاد “فارس على، محمد صالح”.

ويدير الحفل الموسيقار أحمد عزت، بحضور العديد من قيادات الشباب والرياضة بالقاهرة ولفيف من القيادات الفنية وعلى رأسهم “مدحت مصطفى رئيس مجلس إدارة مركز شباب الأندلس، عبير السيد مدير الإدارة العامة للشباب، الشاعر أحمد سمك مدير إدارة الفنون بمديرية الشباب والرياضة بالقاهرة وسفير الإنسانية، المخرج الكبير صلاح الحاج، المخرج أحمد بشارة، والملحن الموزع الموسيقى الدكتور مصطفى أصيل”، وكذلك العديد من السادة مديري مراكز الشباب بالقاهرة.

جدير بالذكر أن الإحتفالية هى الأولى من نوعها في مراكز الشباب بالقاهرة للإحتفاظ ونشر ثقافة الفنون التراثية والإنشاد الدينى.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق