فن

أغربهم فستان النجفة..أفضل وأغرب إطلالات نجمات هوليوود لعام 2019

كتبت: ياسمين أحمد

جوائز غولدن غولب وغرامي والأوسكار وجوائز إيمي ومهرجان “كان” وغيرها من المهرجانات العالمية دائما ما ترتبط في أذهاننا بإطلالات النجوم والنجمات، حيث يحرص أغلبنا على متابعة الأزياء التي تم ارتدائها على السجادة الحمراء، وقد أثار نجوم هوليوود ضجة كبيرة على وسائل التواصل الاجتماعي لعام 2019 سواء بأزيائهم أو بأعمالهم الفنية، حيث أشعل النجمان برادلي كوبر وليدي جاجا “السوشيال ميديا” بعد أدائهما أغنية ” Shallow” على مسرح جوائز الأوسكار لعام 2019 في مدينة لوس أنجلوس الأمريكية، وكانت إطلالة ليدي جاجا في غاية الأناقة بفستان طويل عاري الكتفين باللون “البيبي بلو”.

وظهر الثنائي الشهير “إيرينا شايك وبرادلي كوبر” بكامل أناقتهما أثناء استلامهما لجائزة “الجولدن غلوب”، أما عن نجمة الهيب هوب “كاردي بي” فقد أثار فستانها الكثير من الانتقادات بسبب غرابته في حفل توزيع جوائز غرامي.

وكعادتها الممثلة وعارضة الأزياء الأمريكية “تشارليز ثيرون” كان ظهورها الأفضل لعام 2019 على السجادة الحمراء بفستان طويل بقصة ضيقة وبتسريحة شعر بسيطة مع لمسات خفيفة من الماكياج.

أما عن الإطلالة التي أشعلت وسائل التواصل الاجتماعي فكانت لمغنية البوب الكندية سيلين ديون بارتدائها لفستان فضي ووضعها لتاج على رأسها مصمم بشكل غريب، ونافستها في الغرابة كاتي بيري بارتدائها لفستان “النجفة”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق