رياضة

40 مليون إسترليني يعرضها أرسنال لضم كاليدو كوليبالي فى يناير

كتب .. خميس عنتر.

أعلن نادى آرسنال الإنجليزى تقدمه بعرض إلى نظيره نابولى الإيطالى من أجل التعاقد مع المدافع الدولى السنغالى كاليدو كوليبالى خلال موسم الانتقالات الشتوية المقبلة، فى شهر يناير المقبل، وذلك من أجل تدعيم الخط الدفاعى للنادى اللندنى، والذى يعانى بشدة خلال الموسم الجارى، ويسعى ميكيل أرتيتا المدير الفنى الجديد للجانرز إلى تصحيح المسار فى ملعب “الإمارات” بعد الإنحدار فى المستوى والنتائج خلال الفترة الأخيرة بالدوري الإنجليزي والهبوط للمركز الـ 11 برصيد 23 نقطة بجدول مسابقة البريميرليج.

و ذكرت شبكة “سكاى سبورت” البريطانية أن آرسنال تقدم إلى نابولى بعرض قيمته 40 مليون جنيه استرلينى، بالإضافة إلى الحصول على خدمات الدولى الأورجويانى لوكاس توريرا من أجل التعاقد مع كوليبالى، الذى يعد واحدا من أفضل المدافعين على مستوى العالم فى الوقت الحالى.

وكانت تقارير صحفية قد أشارت مؤخرا إلى موافقة نابولى على رحيل كوليبالى خلال موشم الانتقالات الشتوية، إذا تم بيعه بمبلغ مناسب.

وكشفت صحيفة “كوريرى ديللو سبورت” الإيطالية فى وقت سابق إلى أنه على النادى الراغب فى التفاوض على شراء كوليبالى من نابولى أن يبدأ المفاوضات بمبلغ 120 مليون يورو كما حددت إدارة النادى الإيطالى، وهذا الرقم قامت إدارة اليونايتد بتقديمه فى الصيف الماضى قبل رفض العرض.

وأشارت الصحيفة إلى أن ناديا مانشستر سيتى وتـوتنهام هوتسبير الإنجليزيين هما المفضلين للحصول على خدمات اللاعب ،حيث يود كوليبالى الرحيل خلال يناير المقبل فى موسم الانتقالات الشتوية.

وكشف ميكيل أرتيتا مدرب أرسنال الجديد، عن خطة جديدة لإعادة هيكلة المدفعجية من أجل العودة مجدداً للمنافسة وصراع الكبار، حيث قرر تخفيض رواتب نجوم الفئة الأولى وهم الجابوني إيميريك أوباميانج والألمانى مسعود أوزيل والسويسري جرانيت تشاكا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق